متعة الشعور بالحب

اذهب الى الأسفل

متعة الشعور بالحب

مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 21, 2015 7:38 pm

ربما متعة ذلك الشعور الذي اصطلح على تسميته الحب قي ذلك التناقض.

هذه الكلمة حرفان من الابجدية لكنها تحمل في طيها الكثر من الاحاسيس يفيان بالغرض... يكفي ان يقول الحبيب لحبيبته هذه الكلمة السحرية حتى تنفتح امامها طاقات السعادة والهناء.

لكنك ايتهاالغالية، يامن ملكت الروح، رحلت وتركت في كهوف النفس نقوشا تدل على طقوس حبك... رحلت وتركت لي الحزن ارثااحمله في نفسي. سيطر على كياني، جعلني اعتزل الحياة واهرب الى خلواتي مبتعدا قدر المستطاع عما هو حياة. نعم هذا ما كان من خبري.

لقد كان لحبك طعما مختلفاً ربما يشبه طعم المحرمات
او المقدسات... يالها من مقارنة. انها ذات الاسباب التي تجعلني احبك، افكر بالابتعاد عنك... هكذا اتراوح بين مد من الهيام والشوق وجزر من الهروب والابتعاد.

اعيش حبا يتجاذبني طرفاه. لست ادري كيف اصف ذلك الحب، انه شيء غير عادي... ربما كان وعكة صحية او كأبة يومية ام زلة قلب ام ضربا من الجنون..جمال
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 364
تاريخ التسجيل : 11/01/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sada.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متعة الشعور بالحب

مُساهمة من طرف د. لطفي الياسيني في الأحد أبريل 12, 2015 9:51 am

تحية الاسلام تحية النصر المبين تحية الشموخ والعزة تحية الكرامة تحية المرابطين في ارض الرباط الى يوم الدين جزاك الله خيرا وبارك الله لك وعليك حروفك واطلالتك وعبق كلماتك بحر من العطاء لن ينضب كلماتك سفينتي التي ابحر بها في عباب البحر الى شاطئ البر والامان حروفك ابجدية عشق من سالف الازمان موسيقى كلماتك الحانية انشودة تتحدى السجان والقضبان قوافيك حصار يحاصر قوى الشر والاثم والعدوان شهادتي بك مجروحة ارسلها اليك على جناحي طائر الفينيق من عتمة الدرب الى مصباح الامل والبريق دمت بحفظ المولى
avatar
د. لطفي الياسيني
Admin

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 12/01/2015
العمر : 95
الموقع : منتديات لطفي الياسيني شاعر المقاومة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى